بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

تقرير حركة الزوار لموقع الاسلام العتيق

www.islamancient.com


 الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى وبعد،

فهذا تقرير بحركة الزوار لموقع الاسلام العتيق لمدة 15 يوما من نوفمبر 16 وحتى نوفمبر 30 وذلك لأن خاصية الإحصاء المباشر من الخادم قد تم تفعيلها في هذا التاريخ لإحصائيات دقيقة ولتأكيد الإحصائيات الموجودة على واجهة الموقع..

 

 

مما يتبين أعلاه:

1-  عدد الأشخاص الذين زاروا الموقع في فترة 15 يوم فقط هو 31 ألف شخص

 

2-  قام هؤلاء الأشخاص بفتح الموقع 38 ألف مرة

 

3-  قاموا بتصفح أكثر من ربع مليون صفحة من الموقع (300 ألف صفحة) ..

  

وهذا ترتيب الموقع عالميا  بين المواقع الأخرى:

 

1-  ترتيب الموقع عالميا: يتم ترتيب الموقع بحساب نسبة عدد الزوار والصفحات التي تمت زيارتها.. فمن بين حوالى الـ سبع مئة مليون موقع موجودة في العالم حاليا، يحتل موقع الاسلام العتيق المرتبة 396 ألف، وهذا فضل من الله كبير جدا أن يسبق أكثر من 699 مليون موقع موجودة !

 

2-  ترتيب الموقع في السعودية هو 20 ألف ، وهذا أيضا فضل كبير من الله لأنه من بين ملايين المواقع التي يتم تصفحها في السعودية كجوجل ويوتيوب وتويتر وياهو وجيميل وهوتميل وغيرها من المواقع العالمية والمواقع السعودية يأتي الاسلام العتيق في هذه المرتبة وهذا شرف ما بعده شرف والحمد لله على فضله..

 

 

3-  وهذا ترتيب الموقع في بعض الدول العربية، فمن بين عشرات الملايين من المواقع التي يتم تصفها في هذه البلدان يأتي ترتيب الموقع في كل من:

 

                                 أ‌-         السعودية: 20 ألف

                              ب‌-      مصر: 26 ألف

                              ت‌-      الجزائر: 21 ألف

فهنيئا لكل من ساهم في هذا الموقع ولو بكلمة فهذه كلها أجور لا يحصيها إلا الله تعالى.. وأي عمل في هذه الدنيا أعظم من خدمة الدعوة السلفية الحقة ورد شبهات المبطلين ونشر التوحيد والسنة.. نسأل الله الثبات في الأمر كله وأن يجعلها لنا منجاة من النيران ورفعة في الجنان، إنه ولي ذلك والقادر عليه..

وصل اللهم على نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين والحمد لله رب العالمين.

 

9/صفر/1435 هـ ، موافق: 12/ديسمبر/2013 نصرانية..